December 7, 2019

البريد الالكتروني الجامعي

 البريد الالكتروني الجامعي 

البريد الكتروني  الجامعي يحتوى على مميزات تدعمها وزاره التعليم العالي

  • يتضمن Office 365 University:
    احصل دائماً على أحدث الإصدارات المثبتة بالكامل من Word وExcel وPowerPoint وOneNote وOutlook وPublisher وAccess وسجل أفكارك بأي شكل لإنجاز أعمالك بصورة أفضل — باستخدام لوحة مفاتيح أو قلم أو شاشة لمس.
  • إمكانية العمل على أجهزة متعددة

احصل على تجربة Office المثبت بالكامل مع إمكانية تثبيته على ما يصل إلى جهازي كمبيوتر شخصي أو Mac أو جهازي كمبيوتر لوحي وهاتفين (بما في ذلك الأجهزة التي تعمل بنظام Windows وAndroid™‎ وApple

قد يختلف توفر التطبيق وميزاته حسب النظام الأساسي والجهاز.

الكمبيوتر الشخصيإصدارات Office 2016 من Word وExcel وPowerPoint وOneNote وOutlook وPublisher وAccess. Windows 7

Mac :إصدارات Office 2016 من Word وExcel وPowerPoint وOneNote وOutlook. يتطلب Office 2016 for Mac نظام التشغيل Mac OS X 10.10 أو الإصدار الأحدث.

كمبيوتر Windows اللوحيإصدارات Office 2016 من Word وExcel وPowerPoint وOneNote وOutlook وPublisher

‏هاتف Windows‏‏تتطلب تطبيقات Office Mobile (Word وExcel وPowerPoint وOneNote وبريد Outlook وتقويم Outlook) استخدام Windows 10.

iOS‏: يتطلب Office for iPad®‎ وiPhone®‎ استخدام نظام التشغيل iOS 8.0 أو إصدار أحدث. في حين يتطلب Office for iPad Pro®‎ استخدام نظام التشغيل iOS 9.0 أو إصدار أحدث.

Android  :يمكن تثبيت Office for Android™‎ على أجهزة الكمبيوتر اللوحي والهواتف التي تفي بالمعايير التالية: تعمل بنظام Android KitKat 4.4 أو إصدار أحدث ومزودة بمعالج Intel x86 أو مستند إلى ARM.

  • الوصول من أي مكان
    احصل على سعة تخزينية على السحابة في OneDrive تبلغ 1 تيرابايت للمستندات والصور ومقاطع الفيديو، بحيث يمكنك تحريرها ومشاركتها من أي مكان وعلى كل الأجهزة.

 

  • البقاء على تواصل من خلال Skype
    ابقَ على تواصل مع الأصدقاء والعائلة حول العالم باستخدام 60 دقيقة من Skype شهرياً. ويمكنك استخدام دقائق Skype للاتصال بالهواتف الجوالة والخطوط الأرضية من أي جهاز تم تثبيت Skype عليه، سواء أكان هاتفاً جوالاً أو جهاز كمبيوتر لوحياً أو تلفزيوناً أو جهازاً آخر.

 

  • الحصول دائماً على آخر التحديثات
    باستخدام اشتراك Office 365 University نشط، لا داعي للقلق بشأن ترقية Office، لأنك تتمتع دائمًا بالوصول إلى أحدث تطبيقات Office وميزاته وخدماته.

 

  • دعم Microsoft
    بصفتك مشتركاً في Office 365، يمكنك الحصول على المساعدة مباشرةً من خبراء مدربين لدى Microsoft، عبر الهاتف أو عبر المحادثة، وذلك من دون أي رسوم إضافية.

 

  • المستخدمون المؤهلون

يتوفر Office 365 University للطلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الكلية المسجلين بدوام كامل أو دوام جزئي في مؤسسات التعليم العالي المؤهلة والمعتمدة. ‏ولا يعد خريجي تلك المؤسسات مؤهلين لذلك النظام.

تشتمل مؤسسات التعليم العالي المؤهلة والمعتمدة على الجامعات والمدارس المتعددة الفنون التطبيقية ومعاهد التكنولوجيا، بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية العليا الأخرى، مثل الكليات والمدارس المهنية التي تمنح درجات أكاديمية أو شهادات مهنية

لمعرفة المزيد والحصول على البريد الالكترونى يرجى الضغط على الرابط

لتسجيل الدخول على موقع البريد الالكتروني يرجى الضغط على الرابط